بدعم من شركة نفط انطلاق حملة (سلامتك) لتعفير وتطهير قضاء الزبير

 

تحت شعار (سلامتك)قامت شركة نفط البصرة بالتعاون مع مجموعة الفارس المتحدة ودائرة صحة الزبير بحملة واسعة لتعفير جميع مناطق الزبير بما فيها البيوت والأسواق والشوارع والمدارس والحدائق العامة.
وقال علي شداد الفارس عضو مجلس محافظة البصرة” تأتي هذه الحملة بجهود مشتركة بين ادارة شركة نفط البصرة ومجموعة الفارس المتحدة بالتعاون مع القطاع الصحي في الزبير
وتهدف إلى تعفير كافة مناطق قضاء الزبير حيث تنطلق الحملة صباح هذا اليوم وتستمر حتى خلال شهر رمضان المبارك”. وثمن الفارس تعاون المواطنين من خلال التزامهم بالحظر الصحي المؤقت بسبب جائحة كورونا. منوها أن الحملة ستكون بإشراف مباشر من الرعاية الصحية في قضاء الزبير ونصح المواطنين بالتعاون معها لحين إنجاز العمل.
وقال الدكتور مسار جليل ثامر مدير قطاع الزبير للرعاية الإدارية “بدعم كبير من شركة نفط البصرة ومجموعة الفارس المتحدة، ينفذ قطاع الزبير للرعاية الصحية هذه الحملة التي جاءت تحت شعار ( سلامتك) وهي من أكبر الحملات في القضاء منذ بداية الجائحة والتي يشارك فيها عدد من العمال المجهزين بكافة التجهيزات الوقائية مع عدد كبير من الآليات والمعدات، وأثنى على الجهود الكبيرة لإدارة شركة نفط البصرة واستمرارها في دعم القطاع الصحي في الزبير .
من جانبه قال المهندس إسماعيل حنتوش مدير قسم السلامة والإطفاء في الشركة” بتوجيه مباشر من الإدارة العليا قمنا بتأمين المستلزمات اللازمة للحملة الصحية في قضاء الزبير من خلال توفير عدد من الآليات والمواد اللازمة لهذا الغرض والتنسيق مع معمل البتروكيميات لشراء مايقرب من 4 طن ونصف من مادة الكلور المركز “.
هذا وبدأت الحملة صباح هذا اليوم التاسع عشر من نيسان وتستمر لمدة 14 يوما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

©2018 تصميم وتطوير قسم الحاسبة الإلكترونية